• نمو مهني ديناميكي مع فرص للتقدم وتوسيع مهاراتك.
• التعرف على الأسواق العالمية، مما يعزز القدرات التحليلية واتخاذ القرارات.
• تعويض تنافسي بالإضافة إلى حوافز قائمة على الأداء.
• فرص للتطوير المهني والتعلم المستمر.
• تحسين مهارات الاتصال من خلال التفاعلات المتنوعة.
• العمل الجماعي التعاوني في بيئة داعمة ومشجعة.
- التعامل مع الحسابات الحالية واكتساب حسابات جديدة.
- زيادة الحجم والإيرادات في الحسابات الرئيسية المخصصة لخدمات الطعام.
- بناء علاقات تجارية قوية ومؤثرة ومتعاونة مع قطاع HORECA.
- وضع العلامة التجارية والمنتجات في الموقع الصحيح داخل المنطقة.
- مسؤول عن بناء التوقعات الصحيحة للمبيعات وإدارة مخزون المنتجات في الأماكن.
- البحث النشط عن قنوات جديدة لتوليد الأعمال.
- اتخاذ المبادرات لتطوير حسابات جديدة من خلال مسح السوق وتحليل المنافسة واختراق السوق.
- مسؤول عن تسويق منتجاتنا وخدماتنا للأسواق بين الشركات (B2B) والأفراد (B2C).
- تقديم توقعات مبيعات دقيقة في الوقت المحدد والتقارير الشهرية/الأسبوعية.
- تحليل وتقديم نتائج الأعمال والاتجاهات على أساس أسبوعي/شهري.
- الحفاظ على علاقات مهنية داخلية وخارجية تتماشى مع قيمنا الأساسية.
العلاقات:
- داخلية: قسم المالية، قسم المشتريات، قسم المخازن
- خارجية: العملاء/الزبائن
المؤهلات/المؤهلات الدراسية:
- درجة بكاليروس/ماجستير في إدارة الأعمال أو في مجال ذي صلة.
الخبرة العملية:
- 5 سنوات أو أكثر من الخبرة في مبيعات قطاع HORECA.
المعرفة:
- المعرفة بتخطيط وتنفيذ استراتيجيات المبيعات.
- المعرفة بإدارة علاقات العملاء.
- المعرفة بإدارة وتوجيه فريق المبيعات.
- معرفة بالمنتجات، العناية بالعملاء.
المهارات:
- مهارات تواصل جيدة، ذكاء السوق، مهارات التواصل، مهارات التفاوض، القدرة على إقناع العملاء، إلخ.
المؤشرات الرئيسية للأداء (KPIs):
- العملاء الجدد، وقت الاستجابة للعملاء المحتملين، عدد الصفقات الناجحة، الإيرادات، تكلفة العميل المحتمل، قيمة العميل مدى الحياة، درجة الترويج الصافي، عدد العروض التوضيحية للمنتجات، البحث عن عملاء محتملين.
العلاقات
المؤهلات
التعليم / المؤهل
الخبرة العملية
المهارات
مؤشرات الأداء الرئيسية
التحديات الوظيفية